حدد صفحة

شركة Swiss Thai Water Solution Co.، Ltd.

تعمل شركة Swiss Thai Water Solution Co.Ltd مع مكتب مجلس الاستثمار (BOI) الذي يروج للاستثمار القيّم ، سواء الاستثمار في تايلاند أو الاستثمار التايلاندي الخارجي. لدينا عامل ماهر للغاية من دول متعددة حول العالم لإنتاج منتجاتنا بتكنولوجيا متقدمة ومعدات. نحن لا نخدم فقط معالجة المياه من جميع الجوانب ولكننا نصنع ونصنع أيضًا جهازًا أو آلة تتعلق بمعالجة المياه مثل نظام معالجة المياه لحمام السباحة والمنتجع الصحي أو آلة بيع المياه. علاوة على ذلك ، نحن الموزع الرسمي الوحيد لوسائط الترشيح النشطة (AFM) في تايلاند. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، نقوم بتوزيع جميع منتجاتنا على 38 دولة في جميع أنحاء العالم.

نحن على استعداد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا وحتى تخصيص المنتج لكل عميل لتمكين إمكانات الأعمال. نحن نقدم نظام معالجة المياه لحمام السباحة والمنتجع الصحي ، وآلة بيع المياه المدمجة والمستقلة التي تنتج المياه العذبة والمياه الباردة والمياه الغازية والمياه النكهة ، ومعقم الأشعة فوق البنفسجية ، ومعقم الأوزون ، وحوض الاستحمام الساخن مع نظام معالجة المياه ، ونظام الترشيح المحمول والهواء وجهاز تطهير السطح.

شركة Swiss Thai Water Solution Co.، Ltd.

تعمل شركة Swiss Thai Water Solution Co.Ltd مع مكتب مجلس الاستثمار (BOI) الذي يروج للاستثمار القيّم ، سواء الاستثمار في تايلاند أو الاستثمار التايلاندي الخارجي. لدينا عامل ماهر للغاية من دول متعددة حول العالم لإنتاج منتجاتنا بتكنولوجيا متقدمة ومعدات.

إقرأ المزيد

نحن لا نخدم فقط معالجة المياه من جميع الجوانب ولكننا نصنع ونصنع أيضًا جهازًا أو آلة تتعلق بمعالجة المياه مثل نظام معالجة المياه لحمام السباحة والمنتجع الصحي أو آلة بيع المياه. علاوة على ذلك ، نحن الموزع الرسمي الوحيد لوسائط الترشيح النشطة (AFM) في تايلاند. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، نقوم بتوزيع جميع منتجاتنا على 38 دولة في جميع أنحاء العالم.

نحن على استعداد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا وحتى تخصيص المنتج لكل عميل لتمكين إمكانات الأعمال. نحن نقدم نظام معالجة المياه لحمام السباحة والمنتجع الصحي ، وآلة بيع المياه المدمجة والمستقلة التي تنتج المياه العذبة والماء البارد ومياه الصودا والمياه النكهة ، ومعقم UV-C ، ومعقم الأوزون ، وحوض الاستحمام الساخن مع نظام معالجة المياه ، ونظام الترشيح المحمول والهواء وجهاز تطهير السطح.

راسلنا

العنوان

111 إم 6 خونكونج ، هانج دونج ، شيانجماي ، تايلاند 50230

رقم الهاتف

(+ 66) 53-106-986

البريد الإلكتروني

contact@water-solution.ch

ساعات العمل

MF: 8 صباحًا - 5 مساءً 

أرسل لنا رسالة

    خريطة جوجل

    بيراميد اير بروتكت®

Select Page

Swiss Thai Water Solution Co., Ltd.

Swiss Thai Water Solution Co.Ltd work with the Office of the Board of Investment (BOI) who promote valuable investment, both investment into Thailand and Thai overseas investment. We have very skilled worker from multi-nation around the world to produce our product with advance technology an equipment. We not only service a water treatment in all aspects but we also create and make a device or machine that relate with water treatment such as water treatment system for pool and spa or water vending machine. Moreover, we are the only official distributor of activated filter media (AFM) in Thailand. With more than 20 years of experience in this field, we distribute all of our products to 38 countries all over the world.
We willing to serve our best service and product to our customers and even customize the product for each of customer to empower business potential. We offer water treatment system for pool and spa, embedded and standalone water vending machine that produces fresh water, cold water, soda water and flavor water, UV-C sterilizer, Ozone sterilizer, hot tub with water treatment system, portable filtration system and air and surface disinfection device.

Swiss Thai Water Solution Co., Ltd.

Swiss Thai Water Solution Co.Ltd work with the Office of the Board of Investment (BOI) who promote valuable investment, both investment into Thailand and Thai overseas investment. We have very skilled worker from multi-nation around the world to produce our product with advance technology an equipment.

Read More

We not only service a water treatment in all aspects but we also create and make a device or machine that relate with water treatment such as water treatment system for pool and spa or water vending machine. Moreover, we are the only official distributor of activated filter media (AFM) in Thailand. With more than 20 years of experience in this field, we distribute all of our products to 38 countries all over the world.

We willing to serve our best service and product to our customers and even customize the product for each of customer to empower business potential. We offer water treatment system for pool and spa, embedded and standalone water vending machine that produces fresh water, cold water, soda water and flavor water, UV-C sterilizer, Ozone sterilizer, hot tub with water treatment system, portable filtration system and air and surface disinfection device.

Contact us

Address

111 M.6 Khunkong, Hangdong, Chiangmai, Thailand 50230

Telephone Number

(+66) 53-106-986

Email

contact@water-solution.ch

Office Hours

M-F: 8 AM–5 PM 

Send us a message

    Google Map